مميزات وعيوب موقع get compensated to

ربح الروبل

مرحباً بكم يا اصدقاء في موقع ( تطلعات ) اليوم سنتحدث عن موقع get compensated to احد مواقع الربح من الإنترنت البسيطه التي يمكن من خلاله ربح اكثر من 10 دولار يوميا، فهو يتميز عن غيره من المواقع الربحيه الأخرى في العديد من الامور، وهذا ما جعله موقع متميزا يبحث عنه العديد من الاشخاص للعمل والربح من خلاله عبر الإنترنت.

 فيعتبر موقع get compensated to واحدا من المواقع الربحيه التي تقبل الجميع للعمل عليه سواء كان الشخص مبتدء او محترف في مجال العمل علي الإنترنت، لذلك فانا انصح به الجميع وخاصه المبتدئين للعمل علي هذا الموقع لتحقيق رأس مال يمكن من خلاله عمل مشروعك الذي تحلم به علي الإنترنت او علي ارض الواقع. 

 

ما هو موقع get compensated to؟ 

موقع get compensated to هو احد المواقع الاجنبيه التي برزت في مجال الربح من الإنترنت، فقد تستطيع الربح من خلال هذا الموقع عبر العديد من الطرق سواء الإستطلاعات مثل موقع paidera او لعب الالعاب او اداء المهام والحصول علي مقابل لكل مهمه تقوم بتنفيذها، ولكن ما يميز هذا الموقع هي وسائل السحب المتعدده والمتاحه في جميع الدول مثل فودافون كاش في مصر، كما أن موقع get compensated to يقبل جميع الدول فليس هناك دول محظوره من قبل هذا الموقع، لذلك في هذا الموضع سوف نتحدث عن طريقه التسجيل والعمل علي موقع get compensated to وسحب الارباح من خلاله بكل سهوله. 

طريقه التسجيل في get compensated to 

تقوم بملأ البيانات الخاصه بك مثل، الإسم، client name، الإيميل، الباسورد، تاريخ الميلاد، الدوله، المدينه والرمز البريدي للمدينه التي تعيش بها. 

إن لم تكن تعرف الرمز البريدي لمدينتك، يمكنك البحث علي جوجل عن هذا الرمز، وسوف تحصل عليه بكل سهولة. 

موقع get compensated to احد مواقع الربح من الإنترنت البسيطه التي يمكن من خلاله ربح اكثر من 10 دولار يوميا، فهو تيميز عن غيره من المواقع الربحيه الأخرى

 

 

عند الإنتهاء من إدخال البيانات عبر موقع get compensated to، تقوم بالضغط علي الموافقه علي شروط السياسه الخاصه بهم، ثم الضغط علي زر التسجيل. 

يقوم الموقع بإرسال رساله تاكيد عبر الجيميل الخاص بك للتاكد من أنك المالك لهذا الإيميل، لذلك تذهب إلي الجيميل وتضغط علي الرابط الموجود لتفعيل الحساب. 

يتم توجيهك إلي واجهه اخري عبر موقع get compensated to، ثم تقوم بالضغط علي profile لإضافه جنسك لزياده تامين حسابك. 

عند الإنتهاء من اختيار جنسك، تضغط علي زر dashboard للوصول إلي الحساب الخاص بك كما بالشكل. 

عند الإنتهاء من إتمام عمليه التسجيل، سوف تحصل علي 200 نقطه كترحيب بك، يمكن تحويلهم إلي كاش عند الوصول إلي الحد الادني من السحب وهو 5000 نقطه. 

اقرأ أيضا: اليك افضل 8 مواقع لربح الروبل مجانا

جميع طرق الربح من موقع get compensated to ومميزاته وعيوبه 

الربح من خلال الإستطلاعات، فيمكنك ربح العديد من النقاط التي يمكن تحويلها إلي اموال عبر الإستطلاعات التي تستفيد منها الشركات فالتعرف علي اراء الناس في منتجاتهم او خدماتهم، وبالتالي تحصل انت علي نقاط لكل إستطلاع يمكن ان تصل إلي 5000 نقطه للإستطلاع الواحد. 

الربح من خلال الألعاب، يمكنك أيضا عبر هذا الموقع لعب الألعاب المسلية والحصول علي نقاط لكل لعبه تلعبها، فقد تحصل علي نقطه لكل لعبه تلعبها لمده 30 ثانيه. 

الربح من اداء المهام، هذه طريقه اخري من طرق الربح عبر موقع get compensated to فمجرد أنك تقوم بأداء بعض المهام التي يطلبها الموقع منك سواء تحميل تطبيق او الاشتراك في موقع ما او غيره، تحصل علي نقاط مقابل هذا العمل. 

الربح من خلال الRefer Friends، هذه هي افضل طريقه يمكن من خلالها الحصول علي الالف النقاط يوميا عبر موقع get compensated to بدون اي مجهود، وهي دعوه اصدقائك للتسجيل علي هذا الموقع والعمل عليه، وسوف تحصل علي 15% من ارباح كل شخص يقوم بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك والذي يوفره الموقع لك. 

موقع get compensated to احد مواقع الربح من الإنترنت البسيطه التي يمكن من خلاله ربح اكثر من 10 دولار يوميا، فهو تيميز عن غيره من المواقع الربحيه الأخرى

مميزات الموقع 

الدعم الخاص بهذا الموقع جيد جدا، في حاله إذا ما واجهتك ايه مشكله سواء في العمل او سحب الارباح يمكن الإتصال بخدمه العملاء الخاصه بالموقع وسوف تحل المشكله باسرع وقت. 

موقع get compensated to هو من المواقع القليه جدا التي تدعم فودافون كاش كوسيله لسحب الارباح ، وهذه تعد ميزه رائعه في الموقع، بالإضافه إلي العديد والعديد من وسائل السحب الاخري المتاحه لجميع الدول. 

يدعم هذا الموقع خاصيه الRefer Friends كوسيله إضافيه للربح، وتعد هذه افضل الطرق للربح من خلال موقع get compensated to عن طريق دعوه الاصدقاء. يعد هذا الموقع من اشهر واصدق المواقع في التعامل، فهو موقع صادق ليس بنصاب، فلا تقلق بالتعامل معه. 

عيوب الموقع 

بالنسبه للالعاب كوسيله لتحقيق الارباح، لا يمكنك اللعب دائما، فيجب ملء الإستبيانات اولا، فكل 3 نقاط تحصل عليهم من الإستبيانات يمكنك من خلالهم لعب احد الالعاب لمره واحد فقط وتحقيق الارباح وهذه لا تعد عيب او مشكله كبيره في حد ذاتها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.