تعرف على 4 أنواع شامبو هيد اند شولدرز

هيد اند شولدرز
شامبو هيد اند شولدرز
شامبو هيد اند شولدرز

شامبو هيد اند شولدرز، يعتبر هيد اند شولدرز من أشهر الماركات التي تعمل على محاربة القشرة في الرأس، وهو شامبو ممتاز جدا حيث يعمل على التنظيف العميق دون أن يجرد الشعر من الزيوت كما يجعل هذا الشامبو فروة الرأس منتعشة ولها رائحة لطيفة كما يجعل الشعر اللامع و يزيل القشور.

كما أن الأنواع المختلفة من شامبو هيد اند شولدرز قوية جدا وفعالة للمشاكل التي تحدث في قشرة الرأس وتساقط الشعر، حتى إذا كانت فروة الرأس دهنية أو متهيجة أو جافة أو متقشرة فيجب استخدام هيد اند شولدرز.

أنواع شامبو هيد اند شولدرز

  • شامبو هيد اند شولدرز لتساقط الشعر ويعمل هذا الشامبو على إصلاح الشعر التالف كما يقلل من تكثر الشعر وتقصفه و يعالج الشعر ويجعل الشعر لامع وقوي.
  • هيد اند شولدرز بالنعناع ويحتوي هذا الشامبو على المنثول وهذا المنثول يعمل على إنعاش فروة الرأس ويقضي على القشرة، ويجعل رائحة الشعر نعناع و يعمل على تحفيز تدفق الدم إلى فروة الرأس كما أنه يعالج بصيلات الشعر.
  • هيد اند شولدرز ضد القشرة بالتفاح و يعمل هذا الشامبو على القضاء على القشرة كما ينظف الشعر بفاعلية التفاح، و يمنع حكة فروة الرأس و يساعد الشعر على النمو بطريقة قوية ويقوي الجذور أيضاً.
  • هيد اند شولدرز انسيابي وحريري ضد القشرة، وهذا الشامبو يجعل الشعر ناعم جدا كما يعالج الشعر التالف والمتساقط والجاف ويجعل الشعر املس وناعم.

اقرأ أيضا: تعرف علي كيفية استخدام سيروم فيتامين سي 2022

سعر شامبو هيد اند شولدرز شاهد هنا

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.