دليلك لمعرفة كيفية الربح من ادسنس اربيتراج 2022

الربح من ادسنس اربيتراج

الربح من ادسنس اربيتراج، تزداد صناعة تكنولوجيا الإعلان تعقيدًا وتنافسا كبيرا خلال أخر عامين. وذلك مع توقع وصول الإنفاق العالمي على الإعلانات الرقمية إلى أكثر من 389 مليار دولار في عام 2022، حيث يحتاج الناشرون الرقميون أن يكونوا مرنين دائما، وأن يظلوا على اطلاع بالتغييرات التقنية لضمان استمرارهم في تحقيق الدخل من مواقعهم على الويب.

من أجل تحقيق ذلك، يحتاج الناشر(صاحب الموقع) إلى الحصول على قدر معين من الزيارات لزيادة مرات ظهور الإعلان ونسب النقر إلى الظهور (CTR). في حين أن مواقع الويب الكبيرة والراسخة يمكن أن تعتمد على حركة المرور العضوية، فقد تحتاج المواقع الصغيرة إلى البحث عن مصادر بديلة للزيارات، مثل الزيارات المدفوعة، لتحقيق إيرادات من خلال إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense. سنناقش في  هذه المقالة في موقعكم تطلعات كيفية الربح من ادسنس اربيتراج.

ما هو برنامج AdSense وكيف يعمل؟

قبل التحدث عن أدسنس اربيتراج ، يجب علىك اولا  فهم Google AdSense وكيفية عمله. جوجل أدسنس Google AdSense هو برنامج إعلاني يسمح للناشرين الذين يملكون مواقع علي الانترنت وأصحاب قنوات اليوتيوب بتشغيل الإعلانات و مقاطع فيديو YouTube علي مواقعهم.

باستخدام AdSense، تعرض اعلانات لمعلنين موثقوقين بهم  علي موقعك. بعد ذلك، عندما ينقر المستخدم على الإعلان، يتلقى الناشر جزءًا معينًا من المال من المعلن. حيث يحصل أصحاب مواقع الويب على 68٪، وجوجل على 32٪. لذلك إذا أنفق أحد المعلنين دولارًا واحدًا لكل نقرة، فستحصل أنت على 0.68 دولارًا أمريكيًا وستحصل Google على 0.32 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).

جوجل أدسنس سهل الاستخدام ويمكن الانضمام إليه مجانًا. يتم إنشاء الإعلانات من الشركات التي تستخدم برنامج Google AdWords ويتم وضعها على موقعك من خلال جزء من التعليمات البرمجية داخل قسم رأس موقع ويب HTML. ومع ذلك، ستقوم Google بالتسجيل فقط للناشرين الذين لديهم حركة مرور كافية على موقع الويب وهذا الشرط يلزمك في حالة اردت معرفة كيفية الربح من ادسنس اربيتراج.

ما هو ادسنس اربيتراج؟

الربح من ادسنس اربيتراج
الربح من ادسنس اربيتراج

قبل م التحدث عن الربح من ادسنس اربيتراج  AdSense Arbitrage ، من المهم أولاً فهم مفهوم أربيتراج نفسه. أربيتراج هي عملية شراء وبيع أصل في وقت واحد ولكن في سوقين مختلفين. ببساطة ، يتضمن Arbitrage بائعًا يبيع أصلًا بمبلغ أكبر مما اشتراه من أجله، وبالتالي تحقيق ربح من استثماراته.

كذلك الربح من ادسنس اربيتراج، حيث يحصل الناشرون على حركة المرور باستخدام الوسائل المدفوعة عن طريق الإعلانات، ثم يضعون إعلانات AdSense على صفحات مواقعهم، وعند نقر الزوار علي تلك الإعلانات يتم احتساب ارباح لهم، وبالتالي جني الأموال من خلال عائدات AdSense.

أهم شيء يجب أن تفهمه حول الربح من ادسنس اربيتراج AdSense Arbitrage هو أنك يجب أن تكسب عائدًا أكبر من خلال إعلانات AdSense من المصاريف الأولية لشراء زيارات موقع الويب.

كيف يعمل AdSense Arbitrage؟

لن تستطيع الربح من ادسنس اربيتراج بشكل فعال الا اذا اتبعت الخطوات التالية:

1) يستثمر مالكوا مواقع الويب مبلغ معين  لشراء حركة مرور لموقعهم على الويب أو مدونتهم.

2) يقوم الناشرون بعد ذلك بوضع إعلانات AdSense على موقع الويب.

3) أخيرًا، يعمل الناشرون على تحويل الزيارات إلى نقرات مدفوعة عن طريق جذب الزوار على النقر فوق تلك الإعلانات، وبالتالي تحقيق الدخل عبر AdSense.

أفضل أسماء مدونات تقنية 2022

تتضمن الخطوات الأولى لاستخدام إعلانات AdSense Arbitrage الخطوات التالية:

– أولاً، يجب على الناشرين تحديد المجال التي يريدون بناء موقعهم على الويب حولها. تتضمن بعض الأمثلة على المجالات التي أثبتت جدواها ما يلي: أخبار المشاهير، والسفر، والغذاء ونمط الحياة، والصحة واللياقة البدنية، والسيارات.

– بعد ذلك، يجب على مالكي مواقع الويب تقييم خيارات الاستضافة وإنشاء موقع.

– يحتاج الناشرون بعد ذلك إلى التسجيل للحصول على حساب AdSense.

– قم بإنشاء وتنفيذ إستراتيجية محتوى.

– حدد من أين سيتم شراء حركة المرور والتكاليف المرتبطة بها.

– تحديد مصادر حركة المرور منخفضة العائد والقضاء عليها.

هل AdSense Arbitrage غير قانوني؟

في حين لا يزال هناك بعض الخلاف في صناعة الإعلان الرقمي حول شرعية استخدام زيارات نظام الاربيتراج في AdSense لتحقيق الدخل من موقع ما، إلا أن Google لا تعتبر موازنة حركة المرور غير قانونية. في الواقع، تنص سياسة تحقيق الدخل والإعلانات بوضوح على أن الناشرين مرحب بهم للترويج لموقعك بأي طريقة تتوافق مع سياسات برنامجنا. ومع ذلك، فإن ناشري AdSense هم المسؤولون في النهاية عن حركة المرور إلى إعلاناتهم.

حيث يمكن أن يكون الكثير من الخداع في هذا الأمر، خاصة بالنسبة للناشرين عديمي الخبرة الذين ربما اشتروا زوارهم من مصادر زيارات غير جديرة بالثقة.

ترسل بعض هذه الخدمات حركة مرور غير حقيقية لموقع الويب الخاص بك، على الرغم من ظهورها علي انها تقديم مستويات حركة المرور التي يتوقعها عملاؤهم، غالبًا ما تنشئ هذه الخدمات نقرات ومرات ظهور باستخدام روبوتات النقر. لهذا السبب، تحث Google عملاءها بشدة على توخي الحذر عند الشراكة مع خدمات المرور التابعة لجهات خارجية.

اقرأ ايضا: كيفية انشاء مدونة والربح منها الاف الدولارات شهريا

كيفية الحصول على زيارات لموقعك للعمل مع أدسنس اربيتراج

هناك طريقتان لجذب  الزوار الي موقعك، وهي حركة المرور العضوية وحركة المرور المدفوعة.،ويشمل  AdSense أربيتراج شراء هذه الحركة. وعلى الرغم من أنها تأتي مع بعض المخاطر، إلا أنها طريقة أسرع وأبسط بكثير لتوجيه حركة المرور إلى الموقع.

من أين تحصل علي الزيارات اليك بعض المصادر:

 الفيسبوك

يعد Facebook أحد أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر بشراء ترافيك. ومع ذلك، نظرًا لأن ما يقرب من 75 ٪ من حركة مرور Facebook تأتي من الأجهزة المحمول ، فمن المهم جدا التأكد ان الموقع محسن للهاتف المحمول.

Taboola

يمكن لمواقع مثل Taboola مساعدة الناشرين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من AdSense Arbitrage. يسمح Taboola للناشرين بطرح محتواهم في سوق مستهدف، مما يؤدي في النهاية إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور.

كيفية الربح من ادسنس اربيتراج

عند حصولك علي عدد زيارات كبير سيتم زيادة عدد ظهور الإعلانات لديك مما سيزيد من معدل أرباحك. ويتم الربح عن طريق النقرة ولكنها تختلف من بلد الي أخري فيمكن ان تصل النقرة الواحدة التي تأتي من أمريكا نصف دولار.

ما يجب عليك فعله للربح من ادسنس اربيتراج

هناك العديد من أفضل الممارسات التي يجب على الناشرين اتباعها عند استخدام AdSense Arbitrage. فيما يلي نظرة عامة حول كيفية إنشاء مدونة أو موقع ويب يستخدم أفضل ممارسات ادسنس اربيتراج.

– الاهتمام بجودة المحتوي: بدون محتوي رائع لن يتم قبولك في جوجل ادسنس وبالتالي لن تقبل في جوجل اربيتراج، حاول ألا تقل مقالاتك عن 500 كلمة علي الأقل. تجنب سرقة المحتوي وغيرها من الممارسات السيئة.

– لا تفرط في وضع اعلانات ادسنس: لاتزعج الزوار عندما يدخلون بوجود اعلانات بشكل كبير ومكثف فقط ضع اعلانات ادسنس في أماكن مناسبة دون ازعاج.

– راقب دائما الزيارات المدفوعة فربما تكون سيئة وتضر بموقعك.

المصادر:

publift

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.