قالب تنظيف مدونة بلوجر 2022

قالب تنظيف مدونة بلوجر

لا غنى عن تنزيل قالب تنظيف مدونة بلوجر 2022، لأنك بالتأكيد ستحتاجه عند تغيير القالب للتخلص من أكواد القوالب القديمة. لذلك، في هذه المقالة وفي موقعكم تطلعات، سيتم شرح فائدة استخدام قالب تنظيف لمدونتك. أيضًا، سنرفق لك كود تنزيل نموذج تنظيف مدونة xml ونموذج تنظيف مدونة html. وسنتعرف على كيفية استخدام قالب تنظيف مدونة بلوجر ووضعه في واجهة blogger الجديدة بعد التحديث وتنزيلها برابط مباشر.

أهمية قالب تنظيف مدونة بلوجر

يستخدم قالب تنظيف Blogger  للتخلص من بقايا القوالب القديمة. مثل المكونات الإضافية غير المستخدمة، وكذلك حذف الرموز غير المهمة إذا كنت تريد تثبيت قالب جديد للمدونة.

هذا حتى لا تكون هناك أكواد من القوالب السابقة على المدونة، لأنه في حالة تراكم الرموز والأكواد المهملة، سيؤدي ذلك إلى بطء المدونة وقلة سرعة الاستجابة. لأن قالب تنظيف Blogger يتخلص من إضافات القالب التي لم يتم حذفها عند تغيير القالب، وله العديد من الميزات الأخرى. إنه في الأصل قالب مدونة يتم تثبيته مثل أي قالب عادي، ولكنه خالٍ من الأدوات والمكونات الإضافية.

لماذا تحتاج إلى تنظيف قوالب بلوجر 2022؟

قالب تنظيف Blogger أو قالب التنظيف الذي ستحتاجه في حال قمت بتغيير  قالب المدونة إلى قالب جديد أو تحديثه، أو الانتقال إلى تصميم جديد بحيث يساعدك على تجنب العديد من المشكلات مثل:

  • تجنب الأكواد والأخطاء الموجودة في قالب المدونة القديم الخاص بك.
  • مسح وإزالة جميع سطور كود html القديم.
  • اجعل مدونة Blogger الخاصة بك جاهزة لتركيب القالب الجديد.

كيفية استخدام قوالب بلوجر النظيفة 2022 ؟

لاستخدام قالب بلوجر نظيف في مدونتك، انتقل إلى مدونتك.

– قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك للوصول إلى مدونتك والتوجه إلى المظهر من القائمة الجانبية.

– انتقل إلى التخصيص وبجوار كلمة التخصيص، ستجد سهمًا يشير لأسفل، انقر فوقه. ثم اختر تحرير HTML لوضع كود التنظيف.

– احذف جميع الرموز الموجودة في هذه الصفحة وضع  أكواد قالب تنظيف Blogger 2022، ثم انقر فوق رمز حفظ المظهر في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة.
– بعد استخدام قالب التنظيف، سيتم مسح كل ما تبقى من قوالب مدونتك السابقة.
– بعد ذلك ارجع خطوة واحدة إلى الوراء أو افتح المدون مرة أخرى إذا كنت ترغب في ذلك. واختر قالبك من خلال النقر على السهم بجوار التخصيص. وانقر على استعادة وتثبيت القالب دون مشاكل بهذه الطريقة.

اقرأ ايضا: كيفية انشاء مدونة والربح منها الاف الدولارات شهريا

نصائح قبل تنزيل قالب تنظيف مدونة بلوجر 2022

– إذا واجهت مشكلة في عدم حفظ الصفحة بعد إضافة رمز قالب تنظيف Blogger، فإن حل هذه المشكلة سهل وبسيط. هو تنزيل نموذج من قوالب بلوجر الموجودة في المظهر تحت كلمة التخصيص.

– تحتوي ملفات تنسيق قالب بلوجر الجديد xml أو html النظيف على نفس الوظيفة لتنظيف بقايا القالب القديم. إنه مخصص لأدوات التنظيف والإضافات والأوامر المتبقية في المدونة. أحد تأثيرات القوالب القديمة السابقة، لذا فإن استخدام ملف واحد يستغني عن الآخر.

– قبل الشروع في تركيب قالب التنظيف لمدونتك، ننصحك بأخذ نسخة احتياطية من قالب مدونتك قبل تغيير أي شيء. وذلك لتجنب حدوث أخطاء في المدونة ولتتمكن من العودة إلى المظهر القديم قبل التعديل.
– يجب عليك تنزيل قوالب مجانية ومدفوعة لمدونات Blogger من مصدرها الرئيسي بدلاً من مواقع الويب غير الرسمية. بحيث تكون خالية من المشاكل أو الرموز غير المستخدمة أو الضارة لتجنب الأخطاء في القالب الخاص بك.
– عدم تنزيل الكثير من المكونات الإضافية للقالب، وهذا مهم حتى لا يؤثر سلبًا على سرعة الموقع. وبالتالي لن يتم نشر موضوعاتك في محركات البحث وسيقل الربح.

أفضل 6 قوالب بلوجر للصور 2022

تنزيل أفضل قالب تنظيف Blogger مجانًا

قم بتنزيل أحدث إصدار من قالب التنظيف لمدونة Blogger، جاهز وخالٍ من الأخطاء لجميع مواقع Blogger 2022، فالشفرة متاحة للنسخ والتنزيل بدون ارتباطات موبوءة مجانًا. يتم حذف كل شيء وبعد ذلك يمكنك تثبيت قالب تنظيف مدونة بلوجر دون أي مشاكل.

يمكنك تحميل القالب من هنا

يمكنك استخدام قالب تنظيف مدونة بلوجر. قبل تثبيت أي قالب جديد. يمكنك أيضًا تنزيله وتركه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لاستخدامه في أوقات أخرى.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.