شروط الربح من كواي

شروط الربح من كواي

أطلقت Kwai، وهي شبكة اجتماعية شهيرة من أصل صيني، مؤخرًا Kwai Golds، وهي حملة تقدم الأموال للمستخدمين الذين يقومون ببعض المهام على المنصة. في البداية، كان عدد لا يحصى من الأشخاص يشتبه في احتمال وجود احتيال. ولكن، إذا كنت تفكر في جني أموال إضافية مع Kwai ، فتأكد من أن الأمر حقيقي وصادق.

بشكل عام ، لكل مهمة يتم تنفيذها، يكافأ المستخدم بمبلغ معين من Kwai Golds  بعد ذلك، يمكن استرداد المبلغ وتحويله وسحبه عن طريق التحويل المصرفي أو Pix.

شروط الربح من كواي

 شروط الربح من كواي
شروط الربح من كواي

قبل شرح طريقة الربح من كواي والشروط الواجب توافرها لتحقيق الربح. حيث تتضمن المهام المقترحة مهام مثل تسجيل الوصول يوميًا ومشاهدة مقاطع الفيديو ودعوة الأشخاص إلى التطبيق. هذه أنشطة بسيطة للغاية ويمكن الوصول إليها لمعظم المستخدمين. ومع ذلك، فإن كسب المال في التطبيق ليس بهذه السهولة. وذلك لأن 10000 كواي جولد ما يعادل 1 ريال برازيلي فقط.

للمشاركة في البرنامج، يجب أن يكون لديك حساب على الشبكة الاجتماعية. ولكن، إذا كنت تريد أن تبدأبطرقة قوية، فابحث عن رمز دعوة بين أصدقائك أو حتى على الإنترنت. هذا سيضمن لك بضعة سنتات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق 0.80 ريال برازيلي للمستخدمين الجدد الذين ينشئون حسابًا في التطبيق.

اقرا ايضا:  هل ينافس تطبيق كواي التيك توك؟

من يمكنه الربح من كواي(شروط الربح من كواي)؟

التطبيق يتيح لمستخدمي أجهزة Android و iOS في أحدث إصدار من التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا، بالإضافة إلى وجود حساب جاري نشط أو محفظة إلكترونية.

كيفية الربح من كواي؟

توجد  عدة طرق للربح من كواي نطرح اليك بعضا منها وهي كالأتي:

1. قم بالتسجيل في التطبيق باستخدام رمز دعوة

عند التسجيل في التطبيق باستخدام رمز دعوة تحصل علي حوالي 80 سنت عند التسجيل.

اقرأ ايضا: اضرار تطبيق لايكي

2. دعوة الأصدقاء

تقدم Kwai، من بين مهامها العديدة، الأموال للمستخدمين الذين يدعون أصدقاء آخرين إلى المنصة.  سيكون من الممكن كسب ما يصل إلى 4 آلاف ريال برازيلي مقابل الدعوات المرسلة. ومع ذلك، هناك بعض القواعد. لتحقيق هذه القيمة، من الضروري أن يقوم 25 شخصًا بالتسجيل باستخدام التعليمات البرمجية الخاصة بهم واستخدام النظام الأساسي. كلما زاد الاستخدام المتكرر، زادت الأموال التي ستكسبها مقابل الدعوات. يمكن لكل مستخدم ربح ما يصل إلى 80 ريالاً برازيليًا لكل صديق تمت دعوته.

3.المكافات اليومية

تعطي لك شركة كواي هدايا يومية مجرد التسجيل فيها.

حكم التربح من التطبيقات مثل كواي وتيك توك

يمكنك مشاهدة هذا التقرير لمعرفة الحكم من هنا

المصادر:

earngurus

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.