كيفية الربح من برنامج لايكي| 3 طرق حصرية

كيفية الربح من برنامج لايكي

الربح من برنامج لايكي، أصبح إنشاء المحتوى الإبداعي ومشاركته على الإنترنت أسهل يومًا بعد يوم. مع احتلال تطبيقات مثل Tiktok و Instagram reels المرتبة الأولى في سوق إنشاء الفيديو، فإن المنافس الجديد لهذه التطبيقات هو Likee. يمكنك الآن أيضًا النظر في كيفية الربح من برنامج لايكي Likee بطريقة مريحة وسهلة.

ميزة فريدة من نوعها ل في تطبيق Likee هي أنه يمكنك الربح من برنامج لايكي من خلال إنشاء المحتوى الخاص بك. من خلال إنشاء محتوى جذاب، ومشاركة المحتوى، وبناء متابعين ووجهات نظر، يمكن لمنشئي المحتوى ربح الفاصوليا – وهي عملة داخل التطبيق، أو عن طريق الحصول على الماس على تطبيق Likee.

ما هو برنامج Likee وكيف يعمل؟

برنامج Likee هو تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع ميزات خاصة وبث مباشر وتأثيرات فيديو. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى Likee عن طريق تنزيل التطبيق في متاجر التطبيقات على iOS و playstore  وجوجل بلاي على أنظمة تشغيل android.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام تأثيرات الفيديو، وتأثيرات 4D، وميزات AI لتبديل الوجه مع ملف التعريف الخاص بهم. يمكن للأشخاص طرح محتواهم على منصة مستخدم كبيرة على Likee.

هل يتم تحويل الفاصوليا في برنامج  Likee  إلى نقود

يدفع برنامج Likee لمستخدميه من خلال  الحصول علي الفاصوليا التي يكتسبها منشئوا المحتوى من الجمهور على محتواهم. يحصل المبدعون على عمولة من خلال المروجين والجهات الراعية. يدر التطبيق نفسه إيرادات من خلال الإعلانات والرعاية وحركة المرور التي يتم إنشاؤها.

ما المقصود بـ “الفاصوليا” و “الماس” في برنامج Likee؟

Beans (الفاصوليا) هي عملة داخل التطبيق في تطبيق Likee تستثمر المحتوى. يمكن للمبدعين جمع الفاصوليا وسحبها بقيمة مالية. من ناحية أخرى، يمكن لمنشئي المحتوى استخدام أموال حقيقية لشراء الماس ويمكنهم منحهم هدية للمبدعين الذين يحبونهم.

يمكن للمستخدمين أيضًا ربح الماس من خلال الإعجاب بالمحتوى ومشاركته واستكمال المستويات المختلفة على تطبيق Likee. يتم تحويل الماس إلى حبوب عندما يتم إهدائه للمبدعين.

هل تستخدم العلامات التجارية Likee لترويج المحتوى؟

في عام 2019، شهد Likee نموًا هائلاً في عدد مستخدمي التطبيق في الهند. جاء ذلك نتيجة المحتوى الإبداعي القائم على الأغاني والحوارات السينمائية.

يبحث المروجون باستمرار عن منشئي محتوى يمكنهم نشر علامتهم التجارية ومنتجاتهم وخدماتهم للجمهور المناسب. بصفتك منشئًا في نظام أساسي مثل Likee، فإن أرباح الإيرادات من خلال الحملات الإعلانية للعلامة التجارية والمروجين هي شيء يجب مراقبته.

 كيفية الربح من برنامج لايكي Likee

هناك طرق مختلفة يمكن للمبدعين كسبها الربح من برنامج لايكي Likee. فيما يلي الطرق التي ثبت أنها توفر لمنشئي Likee الذين يختارون استثمار وقتهم في التطبيق بمزايا مالية.

كيفية الربح من برنامج لايكي
كيفية الربح من برنامج لايكي

الكسب من خلال التيجان

يدفع تطبيق Likee أموالًا حقيقية للمبدعين الرسميين في التطبيق. بمجرد أن يكتسب المحتوى الخاص بك قوة جذب عالية بعد اتباع إرشادات Likee، يربح المنشئ تيجانًا.

التيجان الثلاثة تشمل:

K1 تيجان مع المبدعين يكسبون حوالي 400 دولار أو أكثر.
تيجان K2 حيث يكسب المبدعون حوالي 200 دولار شهريًا.
تيجان K3 التي تدفع للمبدعين حوالي 50 دولارًا.

البث المباشر على التطبيق والمشاركة في التحديات

يسمح لمنشئي المحتوي في تطبيق Likee ببث مقاطع فيديو مباشرة لمدة لا تقل عن 30 دقيقة بمجرد أن يكون لديهم متابعون أكبر. يمكن للمستخدمين إهداء المبدعين الماسات المشتراة التي يتم تحويلها إلى حبوب قابلة للسحب. يؤدي منشئوا المحتوى تحديات خلال حياتهم مما يساعدهم في اكتساب عدد أكبر من المتابعين و “الماس” من المستخدمين الآخرين للتطبيق.

التسويق بالعمولة

يمنح التسويق بالعمولة والتعاون للمبدعين خيارًا لكسب المال من خلال العمولة. يتم تزويد المنشئين بروابط فريدة أو أكواد ترويجية مرفقة بالمنتج أو الخدمة التي يشيرون إليها إلى مشاهديهم. يوفر استخدام هذه الروابط والرموز من قبل مستخدمين آخرين للمبدعين عمولة محددة مسبقًا من قبل العلامة التجارية التي يعملون معها.

المصادر:

onlinehelpguide

اقرأ ايضا:

7 قواعد أساسية لتحسين محركات البحث يجب علي كل مسوق معرفتها

ما هو السيو وماهي فائدته؟

كيفية إنشاء مدونة والربح منها 2022

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.