موقع invmeta: افضل موقع استثمار لعام 2022

موقع invmeta

يحظى الاستثمار في الأسهم الفردية باهتمام العديد من المستثمرين ، لكن البعض يتجنبه لأنه قد يكون محفوفًا بالمخاطر بالنسبة لمستوى خبرتهم. قد تساعد أفضل مواقع الاستثمار المستثمر العادي من خلال تقديم اقتراحات حول شراء الأسهم الفردية وتقليل المخاطر. باستخدام هذه المواقع، يمكنك تلقي توصيات الأسهم التي تم بحثها من قبل الخبراء والتي قد تساعدك في الوصول إلى أهدافك الاستثمارية. يمكن أن تكون اختيارات الأسهم هذه أقل خطورة من الاستثمار بنفسك ويمكن أن تجعل البحث عن أفكار الاستثمار أسهل. لذلك قبل الدخول في عملية الاستثمار يجب مراجعة حساباتك جيدا.

أفضل مواقع الاستثمار

عندما تبدأ للتو في تنويع محفظتك أو ترغب في امتلاك الأسهم التي توفر أرباحًا ثابتة، فأنت تحتاج فقط إلى شراء الأسهم الفردية التي يجب أن تتفوق على السوق في السنوات الثلاث إلى الخمس القادمة.

بينما يمكنك تكوين خيارات تداول ثروة، أو بيع الأسهم على المكشوف، أو الاستثمار في أسهم صغيرة، يجب أن تترك استراتيجيات الاستثمار هذه للمحترفين. فيما يلي أفضل المواقع الاستثمارية.

  ماهو موقع invmeta ؟

InvMeta قادم لعالم جديد ونجاح غير مسبوق! نقدم لكم عالمًا جديدًا من الاستثمار الناجح وغير التقليدي في أحدث التقنيات الحديثة المتقدمة التي ستكون سائدة في العالم في المستقبل، والميتافيرس (محاكاة الواقع الافتراضي) استثمار واضح ومضمون في أكثر من اتجاه ورؤية في هذا المجال ولا يقتصر على هذا فقط. لدينا خطط إستراتيجية لتوزيع رأس المال في أكثر من اتجاه مثل العملات الرقمية ومنصات تداول العملات المشفرة، لدينا أيضًا خبرة في العمل في تداول العملات الأجنبية والفوركس من خلال روبوت مصمم خصيصًا للربح فقط من منصة MetaTrader. 95٪.

كيفية التسجيل في موقع invmeta ؟

التسجيل في الشركة أمر بسيط للغاية فقط اتبع الخطوات التالية:

1.ادخل علي الموقع من هنا 

2.اختر التسجيل الان(sign up)

3.ادخل المطلوب منك (اسم المستخدم, اسمك, الرقم السري).

لقد تم التسجيل بنجاح

طرق الربح من موقع invmeta

توجد العديد من طرق الربح من خلال موقع invmeta وهي كالأتي :

الطريقة الأولي عن طريق Bounty

يمنح موقع invmeta اموالا مقابل عمل مشاركات أو فيديوهات كداعايا للموقع واليك أهمها:

Facebook Bounty

انشر حول Invmeta على Facebook وشارك واكسب مكافة 1.00 دولار لكل منشور أرسل الرابط والتفاصيل الخاصة بك إلى: invmeta@invmeta.com يشترط أن يحتوي المنشور علي  15 إعجابًا، حقيقيا وليس مزيفًا.

تويتر باونتي

غرد عن Invmeta على Twitter، شارك مقاطعك واحصل على مكافأتك 1.00 دولار لكل تغريدة. أرسل الرابط والتفاصيل الخاصة بك إلى: invmeta@invmeta.com هذه التغريدة تحتاج إلى 15 إعادة تغريد، وليست مزيفة، الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 10 دولارات.

Youtube

قم بإجراء مراجعة فيديو حول Invmeta على قناة Youtube الخاصة بك واكسب مكافآتك من 10 – 200 دولار للفيديو
ثم أرسل الرابط والتفاصيل الخاصة بك إلى: invmeta@invmeta.com، يجب أن يصل هذا الفيديو إلى 100 مشاهدة حقيقية، وأن يكون الحد الادني   لمدة الفيديو هو 10 دقائق.

Blog Bounty

اكتب منشور مدونة أو مقالًا حول Invmeta واحصل على مكافأة. 5 دولارات – 50 دولارًا لكل مدونة، ثم أرسل الرابط والتفاصيل الخاصة بك إلى: invmeta@invmeta.com، يجب أن يزيد هذا المقال عن 500 كلمة يتم شرح الخدمة شرح خدماتنا ووضع صورة لشعارنا.

Referral contest

قم بإحالة أصدقائك، وانشر موقعنا على الإنترنت واحصل على إحالات، وانشر رابط الإحالة الخاص بك في كل مكان واكسب بسهولة، جائزة 1500 دولار مقابل 100 إحالة، أرسل الرابط والتفاصيل الخاصة بك إلى: invmeta@invmeta.com، يجب أن تصل إلى عدد 100 إحالة نشطة، لا تحاول الغش والتسجيل بنفسك.

موقع invmeta
موقع invmeta

Trustpilot Bounty

اكتب مراجعة حول Invmeta على TrustPilot واحصل على مكافأة. جائزة2 دولار لكل مراجعة أرسل الرابط والتفاصيل الخاصة بك إلى: invmeta@invmeta.com، أضف تقييمًا جيدًا و 5 نجوم، تصنيف واحد فقط لكل صاحب حساب.

الطريقة الثانية عن طريق الايداع

يوجد في الموقع  4 خطط تناسب جميع المستثمرين:

الخطة الأولى:

بحد أدنى يبدأ من 10 دولارات وحد أقصى 999 دولار، بمعدل ربح يومي 4.30٪ لمدة 30 يومًا.

الخطة الثانية:

بحد أدنى يبدأ من 1000 دولار وبحد أقصى 4999 دولار، بمعدل ربح يومي 7٪ لمدة 20 يوم.

الخطة الثالثة:

بحد أدنى يبدأ من 5000 دولار وبحد أقصى 9999 دولار، بمعدل ربح يومي 16٪ لفترة 10 أيام.

الخطة الرابعة: بحد أدنى يبدأ من 10،000 دولار أمريكي وبحد أقصى 100،000 دولار أمريكي، بمعدل ربح يومي 40٪ لمدة 5 أيام. والحد الأدنى للإيداع والسحب هو 10 دولارات فقط وعدد غير محدود من المرات يوميًا على مدار 24 ساعة، ويصل الدفع في فترة من ساعة واحدة إلى 24 ساعة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.