أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر 2023

أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر 2023
أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر، هل تريد تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر الخاص بك؟  اذا أنت بحاجة إلى محاكي Android. لقد أصبحت أكثر شهرة مع تزايد شعبية Android. يمكن أن تكون المحاكيات طريقة رائعة للاختبار السريع وتطبيق ضمان الجودة. وفي هذا المقال سأشرح لك أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر.

جدول المحتويات

ما هو محاكي الأندرويد؟

يتيح لك محاكي Android استخدام نظام التشغيل Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows، جنبًا إلى جنب مع لوحة المفاتيح والماوس – حتى تتمكن من الاختبار بشكل أسرع وأكثر كفاءة. تتوفر أيضًا بعض محاكيات iOS لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac، لكن محاكيات Android تقدم أداءً أفضل.
ربما تقوم بالتبديل من iPhone إلى Android، أو ترغب فقط في اختبار ROM مخصص، فإن الاحتمالات مع Android Emulator لا حصر لها. بينما تصدرت BlueStacks دائمًا قائمة محاكيات الهاتف للكمبيوتر الشخصي، فإن قلة أخرى تسارعفي المنافسة بقوة وبسرعة بجنون. لذلك، إذا كنت تحاول العثور على أفضل محاكي الاندرويد، فراجع قائمة أفضل محاكيات الاندرويد  لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.

أفضل محاكي Android لعام 2022 لنظام التشغيل Windows 10

توجد العديد من برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر وستجد في تلك القائمة أفضل برامج تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر.

1. BlueStacks – محاكي الاندرويد شهير للعب لتشغيل تطبيقات واختبار ألعاب الاندرويد على أي جهاز

أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر
أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر
BlueStacks هو أقدم و أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر في سوق ألعاب الهاتف المحمول. من السهل تثبيت الألعاب وتشغيلها. يأتي BlueStacks مع مكتبة تضم أكثر من 2 مليون لعبة وتطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10،  وسرعة عالية، وميزات رائعة (خرائط المفاتيح، وأدوات التحكم في اللعبة، ومزامنة Multi-Instance Sync، وغيرها)، والتحسينات المقدمة دون تأخير أو تأخير. بالإضافة إلى ذلك، يستمر المحاكي في الحصول على تحديثات متكررة للمنتج لمعالجة أي مشكلات يواجهها اللاعبون، مما يجعله شائعًا بين المجتمع.
إذا نظرنا بشكل خاص إلى BlueStacks 5 ، فهو أسرع وأخف إصدار من مشغل التطبيق حتى الآن. تدعي أنها تستهلك ما يصل إلى 50٪ أقل من ذاكرة الوصول العشوائي ، وقد قدمت بعض الميزات الجديدة مثل أوضاع الأداء وتقليم الذاكرة (للمساعدة في تقليل استخدام الذاكرة بشكل أكبر). وهو يدعم حاليًا Android 9 (Pie).
قدم المحاكي مؤخرًا BlueStacks 10، السحابة المحمولة لألعاب الاندرويد. يمكن دفق تطبيقات Android مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يلغي الحاجة إلى أجهزة باهظة الثمن.
السعر: مجاني / بريميوم 24 دولار

لماذا تستخدم بلوستاكس BlueStacks؟

  • سهل الإعداد دون الحاجة إلى معرفة فنية.
  • دعم حسابات متعددة.
  • أحدث نسخة أندرويد.
تحميل برنامج BlueStacks من هنا

2. LDPlayer محاكي الاندرويد مجاني وسريع وخفيف الوزن للكمبيوتر الشخصي

LDPlayer هو ثاني أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر. إنه أفضل وأسرع محاكي الاندرويد في جنوب شرق آسيا في سوق الألعاب. يسمح LDPlayer للاعبين بتشغيل ألعابهم المحمولة والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر مجانًا. يحمل المتجر المدمج (المسمى LDStore) العديد من تطبيقات الاندرويد والألعاب.
واحدة من أهم ميزاته هي مرونته، حتى بالنسبة للأجهزة المنخفضة النهاية. لا تأخذ الكثير من التخزين. يعد LDPlayer رائعًا للعب الألعاب الثقيلة أيضًا ، ويمكن للاعبين تشغيلها بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لأنها تأتي مع إعدادات قابلة للتعديل بغض النظر عن نوع الكمبيوتر الذي تستخدمه.
تجعل الميزات المتقدمة مثل تعيين لوحة المفاتيح ووحدات الماكرو الخاصة بلوحة المفاتيح طريقة التحكم أسهل، بينما تساعد المزامنة متعددة المثيلات مثل الميزات اللاعبين على تحسين لعبهم من خلال إنشاء عدة حالات لنفس اللعبة.
يدعم هذا المحاكي تعدد اللغات، لذلك لا يهم من أين أتيت لأن LDPlayer سيرشدك بأسهل التعليمات.
السعر: مجاني

3. Nox Player – محاكي Android مع واجهة مستخدم نظيفة وإمكانية استخدام رائعة

أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ، يستهدف Nox Player لاعبي الأندرويد بشكل خاص. على الرغم من أن المحاكي يعمل بشكل جيد مع تطبيقات الأندرويد الأخرى والاستمتاع بتجربة Android بأكملها، إلا أنه الأنسب للعب ألعاب ضخمة مثل PUBG أو Justice League. أفضل جزء من Nox Emulator هو أنه مجاني تمامًا ولا يحتوي على إعلانات دعائية على الإطلاق.
يتيح لك Nox Player تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب. يمكنك حتى تعيين مفاتيح لوحة المفاتيح للإيماءات، على سبيل المثال، تعيين اختصار للتمرير إلى اليمين.
أيضًا، يمكنك تحديد استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في خيار الإعدادات للحصول على أفضل نتائج الألعاب. إذا كان تركيزك على تأصيل Android، فإن Nox Player يجعل من السهل عمل روت للجهاز الافتراضي في أقل من دقيقة واحدة.
المشكلة الوحيدة في Nox هي أنها تضع الكثير من العبء على النظام. وبالتالي، لا يمكنك استخدام الكثير من التطبيقات الأخرى. شيء آخر هو أنه يعتمد على Android 5 Lollipop والذي قد يكون مصدر قلق بالنسبة لك.
السعر: مجاني

4. MEmu – لتشغيل تطبيقات Android مع رسومات عالية الجودة عبر عرض DirectX 3D و OpenGL

MEmu
MEmu
يعد MEmu أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ومشغل تطبيقات جديدًا نسبيًا مقارنة بالآخرين. تم إطلاق MeMu Play في عام 2015 ، وهو يركز مرة أخرى على الألعاب. فيما يتعلق بالسرعة، يعطي محاكي Android هذا نتائج مماثلة مثل Nox و BlueStacks.
من أهم ميزات محاكي MeMu Android هو دعمه لكل من رقائق AMD و Nvidia. كما أنه يدعم إصدارات Android المختلفة مثل Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. بينما يدافع MeMu عن الألعاب عالية الأداء ، فإن أداء الرسومات ضعيف نسبيًا. رأيت أن القوام والنعومة مفقودة بالمقارنة مع مشغلات التطبيقات الأخرى.
يعتمد MEmu حاليًا على Android Lollipop ويعمل على أعلى مستوى مع تطبيقات الإنتاجية. وإذا كنت تتطلع إلى ممارسة ألعاب مثل Ingress أو Pokémon Go ، فيجب أن يكون هذا هو اختيارك.
السعر: مجاني

لماذا تستخدم Memu؟

  • رسم الخرائط الرئيسية
  • قم بتعيين موقعك الافتراضي على خرائط Google
  • دعم كل من AMD و NVidia

5. Ko Player (AKA CentOS) – محاكي Android لـ تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تمامًا مثل محاكيات ألعاب Android الأخرى الموجودة هناك، يركز Ko Player على تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.
نظرًا لأن Ko Player مجاني، فقد ترى بعض الإعلانات هنا وهناك. مشغل التطبيق سهل التثبيت والتنقل عبر التطبيقات. كما أنه يدعم تعيين لوحة المفاتيح ومحاكاة لوحة الألعاب.
الجانب السلبي لمحاكي Android هذا هو أنه يتجمد في بعض الأحيان من اللون الأزرق. أيضًا ، فإن المشغل عبارة عن عربات التي تجرها الدواب قليلاً ويجعل من الصعب على المستخدم إلغاء تثبيت محاكي Android.
السعر: مجاني

6. Genymotion – مجموعة كبيرة من الأدوات والمستشعرات التي يمكن التلاعب بها لمحاكاة أي موقف في الحياة الواقعية

Genymotion ليس محاكي Android العادي  ليس فقط تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر؛ إنه يستهدف المطورين فقط. يتيح لك محاكي Android اختبار التطبيقات على مجموعة متنوعة من الأجهزة الافتراضية بإصدارات مختلفة من Android. المحاكي متوافق مع Android SDK و Android Studio. إنه يعمل حتى macOS و Linux.
نظرًا لأن Genymotion تميل نحو المطورين ، فهي مجهزة بالعديد من الميزات الصديقة للمطورين. وقد لا يكون الخيار الصحيح للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ألعاب Android.
السعر: Trail / Premium 136 دولارًا سنويًا.

لماذا تستخدم Genymotion؟

  • يدعم Android Studio
  • يعمل على MacOs و Linux
  • قم بتشغيل الإصدارات من Android 4.1 إلى 8.0

7. Android Studio – IDE الرسمي لنظام Android مع محرر تخطيط مرئي ومحلل APK ومحاكاة سريعة

Android Studio
Android Studio
Android Studio عبارة عن بيئة تطوير متكاملة (بيئة تطوير متكاملة) من Google نفسها وهي تلبي احتياجات المطورين بشكل خاص. يأتي بشكل أساسي مع مجموعة من الأدوات والمكونات الإضافية لمساعدة المطورين على بناء واختبار تطبيقاتهم.
يحتوي Android Studio على محاكي مدمج ولكنه يحتوي على ميزات أقل مقارنة بـ Genymotion. المحاكي بلا شك ليس للاستخدام العام ولعب الألعاب الثقيلة. يعد Android Studio صعب الإعداد ولكنه مفضل للعديد من المطورين في نفس الوقت.
السعر: مجاني

لماذا تستخدم Android Studio؟

  • محاكي Google الرسمية
  • تحديثات منتظمة

8. ARChon – تشغيل تطبيقات الاندرويد Android في Chrome في OS X و Linux و Windows

أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر ARChon ليس محاكيًا كبيرًا لنظام التشغيل Android، ولا يتمتع بمتابعة كبيرة من المعجبين، بل يعد بمثابة إصلاح لتشغيل تطبيقات Android على نظام التشغيل Chrome OS.
بدأت عندما قدمت Google دعمًا لتطبيقين أو ثلاثة تطبيقات Android على متصفح الويب Chrome. بعد ذلك، أخذ مطور GitHub الأمر قليلاً وأصدر ARChon أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر لتشغيل جميع تطبيقات Android على Chrome.
إن محاكي ARChon Android غير مناسب للألعاب القوية، ولكنه ممتاز لاستخدام تطبيق إنتاجي نظرًا لسهولة الوصول إليه.
السعر: مجاني

لماذا تستخدم ARChons أسرع برنامج لتشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر؟

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.