طريقة حظر المستخدمين والإبلاغ عنهم علــى Steam

The block confirmation window on Steam with the Steam logo below

هل يشعر مستخدمو Steam الآخرون بالحزن؟ إليك طريقة حظرها والاستمتاع بتجربة ألعاب Steam الخالية مـــن المتاعب.
مـــن أعظم الأشياء المتعلقة بالألعاب من خلال الإنترنت هي الطريقة التــي تتيح لك تكوين صداقات جديدة ربما لم تكن قد صادفتها بطريقة أخرى. لسوء الحظ ، قد تصادف أحيانًا أشخاصًا يزيدون سوء تجربتك علــى الإنترنت والذين مـــن الأفضل لك حظرهم و / أو الإبلاغ عنهم.

طريقة حظر شخص مـــا علــى Steam علــى سطح المكتب أو الهاتف المحمول

إذا قررت أنك تريد حظر شخص مـــا علــى Steam يتم استخدام عميل سطح المكتب ، فعليك ببساطة من خلال اتباع خطوات المقبلة:

  1. افتح عميل Steam.
  2. انتقل إلــى ملف تعريف مجتمع المستخدمين ، إما من خلال أصدقاء و أحدث اللاعبين، أو محاولة البحث عنها علــى تواصل اجتماعي التبويب.
  3. مرة واحدة فــي ملف التعريف المعلن بهم ، انقر فوق القطع ثـــم انقر فوق حظر كل الاتصالات.
  4. مـــن النافذة التــي تفتح ، انقر فوق نعم ، احظرهم.

خطوات متشابهة جدًا فــي تطبيق Steam للجوّال ، جدير بالذكر يمكنك:

  1. افتح تطبيق Steam.
  2. انتقل إلــى ملف تعريف مجتمع المستخدمين إما مـــن خــلال الضغط علــى قائمة برغر بعــد ذلك أصدقاء ثـــم علــى المستخدمين بالانتقال إلــى ملف أحدث اللاعبين علامة التبويب والنقر علــى ملف تعريف المستخدمين ، أو عن الية الضغط فوق تواصل اجتماعي ثـــم محاولة البحث عن المستخدمين.
  3. اضغط علــى القطع ثـــم انقر فوق حظر كل الاتصالات.
  4. مـــن التحذير المنبثق الــذي يظهر ، انقر فوق نعم ، احظرهم.

بضرورة من خلال اتباع هذه خطوات ، ضروري أنه تكون قد حظرت حيث اليوم المستخدمين المعني بغض النظر عما إذا كنت تستخدم عميل سطح المكتب أو تطبيق الهاتف.

إذا كنت تريد فــي أي ظل إلغاء حظرها ، فما عليك سوى من خلال اتباع نفس خطوات مرة أخرى ، ولكن انقر أو اضغط قم بإلغاء حظر كل الاتصالات فــي حين أنه. ضروري عليك دائمًا حظر المستخدمين الــذي يحدث غير لائق أو مؤذٍ أو حتى يحاول خداع دورة Steam مـــن صديق قديم تم اختراق حسابه.

طريقة الإبلاغ عن المستخدم Steam

إذا كنت ترغب فــي الإبلاغ عن المستخدم Steam ، فمن السهل جدًا القيام بذلك. للقيام بذلك علــى سطح المكتب:

  • افتح عميل Steam.
  • انتقل إلــى ملف تعريف مجتمع المستخدمين إما مـــن خــلال أصدقاء، ال أحدث اللاعبين علامة التبويب ، أو محاولة البحث عنها من خلال ملف تواصل اجتماعي التبويب.
  • فــي ملف التعريف المعلن بهم ، انقر فوق القطع ثـــم انقر فوق لاعب تقرير.
  • حدد سبب رغبتك فــي الإبلاغ عنها ، علــى سبيل المثال ، لديهم اسم ملف تعريف غير مناسب أو اختيار آخر ، ثـــم انقر فوق إرسال هذا الأكاونت للمراجعة.
  • يمكنك أيضًا الضغط فوق الغاء الصداقه أو حاجز لإزالة المستخدمين مـــن أصدقاء قائمة ومنعهم مـــن الاتصال بك أكثر.

بضرورة من خلال اتباع هذه خطوات ، ضروري أنه تكون قادرًا علــى الإبلاغ عن المستخدمين المعني.

للإبلاغ عن لاعب علــى تطبيق الهاتف:

  1. افتح تطبيق Steam.
  2. انتقل إلــى المستخدمين الــذي ترغب فــي الإبلاغ عن ملف تعريف المجتمع المعلن به. يمكن أنه يحدث هذا عن الية الضغط علــى قائمة برغر ثـــم أصدقاء إذا كانوا علــى أصدقاء قائمة الذهاب إلــى أحدث اللاعبين علامة التبويب ، أو التنصت تواصل اجتماعي ثـــم محاولة البحث عن ملفهم الشخصي.
  3. اضغط علــى القطع ثـــم انقر فوق لاعب تقرير.
  4. سيُطلب منك الاختيار مـــن قائمة الخيارات التــي توضح سبب الإبلاغ عنها ، علــى سبيل المثال ، إنهم يغشون فــي لعبة. حدد السبب المعلن بك ثـــم انقر فوق إرسال هذا الأكاونت للمراجعة. يمكنك أيضا الغاء الصداقه أو حاجز هم.

باتباعك هذه خطوات ، ستكون قد أبلغت عن المستخدمين وسيكون التعامل معه فــي يد فريق Steam مـــن حيث اليوم فصاعدًا.

يحتوي تطبيق Steam علــى العديد مـــن الميزات التــي تجعله ملائمًا للمستخدم تمامًا مثل عميل سطح المكتب ، لذلك إذا كنت بحاجة إلــى الإبلاغ عن شخص مـــا أثناء تواجدك بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر المعلن بك ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة.

استمتع بـ Steam بدون مستخدمين غير مرغوب فيــهم

يعد الابتعاد عن حسابات البريد العشوائي والمستخدمين غير الملائمين أو المؤذيين لك أمرًا ضروريًا للحفاظ علــى تجربة لعب إيجابية وصحية من خلال الإنترنت.

إذا كان يحصل ملاحقتك مـــن قبل شخص مـــا تعتبره صديقًا عادةً ، فقد ترغب فــي التفكير فــي اختيارات أقل نووية مـــن حظرها أو الإبلاغ عنها ، مثل تخصيص حالتك من خلال الإنترنت بحيث يفترض الأصدقاء أنك لست متصلاً بالإنترنت.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.