كل ما نعرفه عن برامج Google الرئيسية لعام 2022

ما نعرفه عن برامج Google الرئيسية لعام 2022

فاز Pixel 6 و Pixel 6 Pro بقلوبنا عندما أسقطتهما Google مرة أخرى في أكتوبر 2021 ، وقد حصلنا بالفعل على لمحة عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro المرتقبتين والتي ستصل لاحقًا في عام 2022. على الرغم من أن Pixel 6 و Pixel 6 Pro من بين أفضل هواتف Android التي يمكنك شراؤها ، فهي لا تخلو من عيوبها. من خلال التبديل إلى شرائح Tensor المخصصة ، عززت الشركة الأداء لجميع أنواع الميزات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي – على ما يبدو على حساب عدد كبير من الأخطاء والتحديثات المتأخرة. لكنه عام جديد تمامًا ، ومع تجربة الرائد في عام 2021 ، بدأت Google بالفعل في إثارة سلسلة Pixel 7.

في منتصف شهر مايو ، كان الحدث الرئيسي في Google I / O 2022 هو المكان الذي رأينا فيه تقديم Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro إلى جانب Pixel 6a و Pixel Watch و Pixel Buds Pro الجديدة والمزيد. كان هذا مجرد إعلان تشويقي لهواتف Android الرئيسية القادمة ، وعلى الرغم من أن لدينا صورًا للهاتفين الجديدين من Google ، إلا أننا لا نعرف كل التفاصيل حتى الآن. توقع معرفة المزيد عن الهواتف القادمة خلال الأشهر القليلة المقبلة ، ولكن في الوقت الحالي ، إليك كل ما نعرفه عن الهواتف حتى الآن.

ANDROIDPOLICE فيديو اليوم

سلسلة Google Pixel 7: الأجهزة

في العام الماضي ، تأرجحت Google بشكل كبير بتصميمها لهاتف Pixel 6 ، مما أعطى السلسلة إصلاحًا كاملاً. من مستشعر بصمة الإصبع المثير للجدل تحت الشاشة – الأول من نوعه – إلى شريط الكاميرا الضخم في الجزء الخلفي من الهاتف ، يبدو أن الشركة قد عززت أخيرًا تصميمًا جديدًا لهواتفها الذكية الداخلية. تؤكد الصور الأولى لهاتف Pixel 7 أن التصميم مشابه إلى حد كبير لعام 2022 ، لكن هناك بعض التعديلات المهمة على كل هاتف.

يظل شريط الكاميرا الذي يشبه الحاجب هنا ، لكن كاميراته تتغير إلى صورة مقطوعة على شكل حبة ونقطة. تم تغيير الجزء الخلفي الزجاجي لشريط كاميرا Pixel إلى المعدن ، والذي كان سابقًا زجاجيًا في سلسلة Pixel 6. نأمل أن يعني تغيير الكاميرا هذا مشكلة أقل في توهج العدسة في الصور من هذا الزوج التالي من الهواتف نظرًا لوجود زجاج أقل حول مطلق النار نفسه.

يختلف الهاتفان هنا ، حيث يحتوي Pixel 7 على كاميرتين في فتحة قرص بينما يضيف Pixel 7 Pro نقطة ثالثة إلى المزيج. نتوقع أن تكون هذه كاميرا تليفوتوغرافي ، لكننا لم نسمع من Google بعد أي تفاصيل حول تقنية الكاميرا هنا. أشارت التسريبات سابقًا إلى أن تقنية الكاميرا ستلتزم بنفس نطاق Pixel 6. إذا كان هذا صحيحًا ، فتوقع 50 ميجابكسل f / 1.85 GN1 أساسي و 12.5 ميجابكسل f / 2.2 عريض للغاية على كلا الهاتفين مع تليفوتوغرافي 48 ميجابكسل إضافي f / 3.5 على متغير Pro.

تختلف الألوان بين النموذجين ، وهناك تغييرات من نطاق Pixel 6. سيأتي كلا الهاتفين بلون Obsidian و Snow ، وهما خياران باللونين الأبيض والأسود. يأتي Pixel 7 أيضًا بظل Lemongrass فريد (أعلى يمين الصورة أدناه) ، ويأتي Pixel 7 Pro بلون Hazel كخيار لون ثالث (أسفل الوسط أدناه). لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيكون هناك أي قيود في السوق على كل لون.

اقترحت التسريبات أن نافذة mmWave على طول الحافة العلوية لكلا الطرازين قد أعيد تصميمها من النافذة الشفافة القبيحة التي رأيناها على Pixel 6 Pro (وإصدارات حاملة محددة من Pixel 6). لا تُظهر الصور الرسمية لشركة Google هذا الجزء من الهاتف ، لذا فأنا لست متأكدًا مما إذا كان صحيحًا. يُظهر النموذج الأولي Pixel 7 الذي تم تسريبه معروضًا للبيع على eBay نافذة أنظف وأصغر مدمجة في السكة المعدنية للطراز الأصغر ، مما يشير إلى أن كلا الهاتفين سيشملان الميزة هذه المرة – لا حاجة إلى ترميز الناقل.

بصرف النظر عن هذه التغييرات ، يبدو أن سلسلة Pixel 7 تتميز بتصميم مشابه لـ Pixel 6. لها خلفية زجاجية – تم التأكد من أنها لامعة ، تمامًا كما هو الحال مع الجيل السابق – تتميز الحافة السفلية بمنفذ USB-C ، و الحافة اليمنى هي موطن لزر الطاقة ومفتاح الصوت. ميزة الحافة اليسرى خالية ، بصرف النظر عن درج بطاقة SIM في الهاتف. لا نعرف حتى الآن أي شيء عن الحماية أو تصنيف IP ، على الرغم من أنه يبدو من الآمن افتراض أنه سيتوافق مع هاتف العام الماضي.

من المحتمل ألا تتغير العروض أيضًا. تكشف برامج التشغيل غير المغطاة أن Pixel 7 و 7 Pro يستخدمان نفس الشاشات مثل طرازات العام الماضي ، على الرغم من أن Pixel 7 Pro قد يضيف دعمًا لوضع 1080 بكسل ، تمامًا كما تقدم Samsung ومصنعي المعدات الأصلية الآخرين على سفنهم الرئيسية.

ليس لدينا أبعاد دقيقة لأي من الهاتفين حتى الآن ، لكن Ryne Hager من Android Police قارن صور Pixel 7 و Pixel 7 Pro ، ووجد فرقًا يبلغ حوالي 3-4 ٪ في الارتفاع. هذا يشبه سلسلة Pixel 6 تقريبًا. أشارت بعض الشائعات السابقة إلى أن هاتف Pixel 7 سيحتوي على شاشة أصغر من شاشة Pixel 6 ، ولكن من الصعب معرفة ما إذا كان هذا هو الحال هنا أم لا. سيتعين علينا انتظار التأكيد الرسمي من Google وأي أخبار أخرى حول أوزان الهاتف.


وبالمثل ، ليس من الواضح ما إذا كانت Google تستخدم نفس مستشعر بصمة الإصبع مثل هاتف العام الماضي. لقد حلت تحديثات البرامج معظم أخطاء Pixel 6 ، لكن مستشعر بصمات الأصابع الموجود أسفل الشاشة لم يحسن سوى كمية متواضعة منذ إطلاقه العام الماضي. تم التأكيد على أن Google تستخدم مستشعرًا مختلفًا في Pixel 6a ، على الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى تحسين أم لا. وبالمثل ، لا نعرف ما إذا كان هذا المستشعر المختلف – إذا كان أفضل من المستشعر المستخدم العام الماضي – سيظهر في Pixel 7.

يوجد داخل كل هاتف ما تشير إليه الشركة باسم “الجيل القادم” من Tensor. هذا هو تكملة الشرائح الداخلية للشركة التي ظهرت لأول مرة في سلسلة Pixel 6 ، ومن المتوقع أن يكون هذا هو البديل الجديد للرقاقة. لا نعرف حتى الآن ما الذي ستقدمه ، لكن Google وعدت أنها ستقدم أداء أسرع وتحسينات جديدة. يُشاع أن شريحة GS201 هذه ، والمعروفة داخليًا باسم “Cloudripper” ، يتم إقرانها مع مودم Samsung “g5300b” الذي لم يتم إصداره. تشير الشائعات المبكرة إلى أنه يجري تصنيعها بواسطة Samsung على عقدة الشركة ذات 4 نانومتر ، مع بدء الإنتاج الضخم في يونيو. توقع الجولة المعتادة من مكاسب الأداء وتحسين معالجة الكاميرا ، على الرغم من أنه سيتعين علينا انتظار المزيد من القرائن لعمل تنبؤات أخرى.


سلسلة Google Pixel 7: البرمجيات

غالبًا ما كان إطلاق Google Pixel السنوي بمثابة الوقت المثالي لنشر تحديث Android رئيسي للمستخدمين ، ولكن من غير الواضح ما إذا كان ذلك سيحدث هذا العام. ما زلنا في مرحلة مبكرة من الاستخدام التجريبي لنظام Android 13 ، لكن الجدول الزمني للمطورين يشير إلى تاريخ إصدار أبكر من المعتاد هذا العام. لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها Google تحديثًا في الصيف. تم توقيت إعلان Android 8.0 Oreo بشكل مثالي لكسوف الشمس في أغسطس 2018 ، حيث تم إطلاقه بعد أيام قليلة.

سواء وصل Android 13 أم لا إلى جانب Pixel 7 حقًا يهم المشترين المحتملين. بطريقة أو بأخرى ، ستعمل هذه الهواتف بأحدث وأكبر إصدار من نظام التشغيل عندما تصل إلى أرفف المتاجر. جلب Android 12 تصميمًا كبيرًا مع Material You ، لذلك لا نتوقع العديد من التغييرات المرئية مع تحديث هذا العام.

سلسلة Google Pixel 7: التوفر والسعر

تم إطلاق هواتف Pixel الرئيسية دائمًا في أكتوبر ، ومع اقتراب موعد إصدار Pixel 6a في شهر يوليو ، يبدو أن هذا النمط سيستمر لعام آخر. قالت Google إنه يجب أن نتوقع تاريخ إصدار Pixel 7 في الخريف ، لذلك نتوقع ذلك بالقرب من نافذة أكتوبر القياسية.

بالنسبة لمقدار تكلفة الهواتف ، فهذه مجرد تكهنات. ظهر Pixel 6 بسعر 599 دولارًا و Pixel 6 Pro بسعر 899 دولارًا ، وبينما انتشر التضخم في الوقت الحالي ، يبدو أن Google عازمة على تقويض المنافسة بتسعير أجهزتها. لن نتفاجأ برؤية سلسلة Pixel 7 لأول مرة عند أو أعلى قليلاً من سابقاتها ، حوالي 629 دولارًا أو 649 دولارًا و 929 دولارًا أو 949 دولارًا على التوالي. تم تأكيد Pixel 6a بنفس سعر Pixel 5a ، لذلك قد يكون ذلك علامة على أن Google ستحتفظ بنفس أسعار الجيل الأخير لهذه الأجهزة الجديدة.


بينما نعرف الآن الكثير عن Pixel 7 و Pixel 7 Pro ، لا يزال لدينا الكثير لنتعرف عليه حول الأجهزة الرئيسية لهذا العام. إذا كان التاريخ يشير إلى أي مؤشر ، فسنرى الكثير من التسريبات على طول الطريق.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.